• اخر الاخبار

    9/18/2015

    ويكيليكس يؤكد قصة سديم من "ستارغيت" في خليج عدن !!!


    ويكيليكس هي منظمة معروفة لنشر عدد كبير من الوثائق السرية على شبكة الإنترنت، وبعضها يكون محرج للحكومات و لأجهزة الأمن والمخابرات...
     
    واحدة من الوثائق التي نشرها موقع ويكيليكس الاكثر غرابة يشير إلى تقرير صادر عن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قدم رجل يدعى الادميرال ماكسيموف قائد اسطول الشمال الروسي. التقرير، الذي نشر في ملفات المخابرات العالمية، ويرى أن "دوامة الكهرومغناطيسية" فتحت في خليج عدن قبالة سواحل الصومال. باستخدام ذريعة مكافحة القراصنة الصوماليين، القوات البحرية في العديد من البلدان، بما في ذلك الولايات المتحدة وروسيا والصين تجمعوا حول "الدوامة" لدراسة الطبيعة.
     
    حول هذه الحادثة، كتبت مقالا في عام 2014 ، بعنوان مؤامرة ضخمة مغطاة بشكل جيد "ستارغيت" من خليج عدن! يتم تنشيط ستارغيت بالفعل والحكومات في جميع أنحاء العالم و أنها لا يمكن أن تتوقف، مهما كان عدد السفن الحربية سيكون في المنطقة! 

    ثم قلت ما يلي: "في مقابلة على شريط فيديو الممنوحة حصرا من قبل هارون ماكولوم البوابة كاميلوت، فإنه يخبرنا بأن خليج عدن الأمريكية والسفن الحربية الدولية للقراصنة الصوماليين لا بدوريات هناك، ولكن لأنه لن يكون هناك وجدت الشذوذ المغناطيسي الغريب، وهو نوع من "ستارغيت" بين النجوم. ويبدو أنه تم تمكين بالفعل، فإنه يتيح سهلة وحكومات العالم والعالم النخبة لا أستطيع التوقف! هذا "ستارغيت" و "ستارغيت" هو مفهوم النظرية في الفيزياء التي يمكن أن تحقق اتصال فوري مع أجزاء مختلفة من مجرتنا والكون. واحدة من هذه stargates  يبدو أنهم على حق في خليج عدن ".

    ولكن من الذي خلق هذه البوابة ؟ هل من قبل مخلوقات الفضاء؟  أو تشكلت بتجارب معجل تصادم جسيمات الذرة CERN بسويسرا  أو بالمشروع الأمريكي سري HAARP ؟ و من هو الأدميرال ماكسيموف، الذي سيرسل إلى الرئيس بوتين هذا التقرير السري؟ ونحن نعلم أن هناك بالفعل أدميرال نيكولاي ماكسيموف قائد اسطول الشمال الروسي، ولكنها تعمل عادة في مياه القطب الشمالي!!
     
    سيكون هناك احتمال أن هناك ظاهرة طبيعية في خليج عدن، والتي جذبت انتباه العديد من العالم البحرية. والاحتمال الآخر هو أن قصص دوامة سيكون جزءا من حملة التضليل من قبل FSB الروسي (KGB سابقا). وهكذا، مقال نشر مؤخرا على موقع يسمى اللجنة XX تتهم ويكيليكس بأنها واجهة لأجهزة المخابرات الروسية. هناك سوابق، خلال الحرب الباردة عندما كان الروس في استخدام المنظمات غير الحكومية التي تبدو مستقلة (مثل "غرين بيس"). من ناحية أخرى، لماذا بحق الجحيم FSB المخابرات أو آخر على هذا الكوكب أن يخترع مثل هذه القصة؟ ويبدو لا تخدم أي غرض إلا ل"تثير" الفضول المجتمع المؤامرة.
    • تعليقات بلوجر
    • تعليقات الفيس بوك

    0 التعليقات:

    إرسال تعليق

    Item Reviewed: ويكيليكس يؤكد قصة سديم من "ستارغيت" في خليج عدن !!! Rating: 5 Reviewed By: Saad
    Scroll to Top